تسليم فرن Cupellation المتطور إلى منجم ذهب بارز في منغوليا الداخلية

فبراير 19, 2024 | الأخبار

Home | الأخبار | تسليم فرن Cupellation المتطور إلى منجم ذهب بارز في منغوليا الداخلية

نجاح Mars Labtech: تسليم وتركيب فرن Cupellation

تشينغداو، الصين – [18 يناير 2024]

يسر شركة Qingdao Mars Labtech Co., Ltd، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Qingdao Decent Group والشركة الرائدة في مجال توفير المعدات والحلول المعملية، أن تعلن عن التسليم الناجح لفرن Cupellation المتطور إلى منجم ذهب كبير يقع في Inner منغوليا، الصين.

وسعى منجم الذهب، المعترف به كمؤسسة قوية في صناعة التعدين الصينية، إلى تحديث معداته لتعزيز الكفاءة التشغيلية والإنتاجية. وإدراكًا لهذه الفرصة، تعاونت شركة Qingdao Mars Labtech بشكل وثيق مع إدارة المنجم لتخصيص وتقديم فرن Cupellation الذي يتسع لـ 100 مكان والمصمم خصيصًا لتلبية المتطلبات المحددة للمنجم.

وقال وانغ قانغ، نائب مدير البحث والتطوير في شركة Qingdao Mars Labtech Co., Ltd: “إن فريقنا في Qingdao Mars Labtech ملتزم بتقديم معدات عالية الجودة وخدمة استثنائية لعملائنا”. “إن التسليم الناجح لفرن Cupellation إلى العالم ويؤكد منجم الذهب في منغوليا الداخلية تفانينا في تقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لصناعة التعدين.

بالإضافة إلى تسليم فرن Cupellation، قدم فريق Qingdao Mars Labtech من المهندسين ذوي الخبرة خدمات التركيب والتشغيل في الموقع، مما يضمن التكامل السلس مع البنية التحتية الحالية للمنجم. كما تم إجراء جلسات تدريبية شاملة لتعريف العاملين في المنجم بتشغيل وصيانة الفرن، بما يضمن الأداء الأمثل والسلامة.

وأضاف وانغ قانغ: “يمثل هذا المشروع علامة بارزة في تعاوننا مع منجم الذهب في منغوليا الداخلية”. “نحن فخورون بمساهمتنا في جهودهم لتحديث وتحسين عملياتهم، ونتطلع إلى مزيد من التعاون والتوسع في السوق الصينية.”

 

يؤكد التسليم الناجح لفرن Cupellation على التزام شركة Qingdao Mars Labtech بتقديم أحدث التقنيات ودعم العملاء الشامل لعملائها في صناعة التعدين.
لمزيد من المعلومات حول شركة Qingdao Mars Labtech Co., Ltd ومجموعة معداتها وحلولها المخبرية، يرجى زيارة www.decent-group.com
حول مجموعة تشينغداو اللائقة
تعتبر Qingdao Decent Group شركة رائدة في مجال توفير معدات المختبرات المعدنية المبتكرة والموثوقة. ملتزمون بالجودة والتميز، نقدم حلولاً متكاملة لتلبية الاحتياجات المتطورة للصناعات في جميع أنحاء العالم.